القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 طرق لتتبع موقع رقم الهاتف المحمول عن طريق تعقب الرقم [بحرية وقانونية]

 كيفية تتبع موقع رقم الهاتف المحمول عن طريق تعقب الرقم 

كيفية تتبع رقم الجوال

قد يبدو تتبع موقع الهاتف الخلوي من خلال رقمه مستحيلًا في البداية ، لكن لا يجب أن يكون كذلك. الأمر بسيط للغاية ، وفي الواقع ، هناك طريقتان شرعيتان للقيام بذلك: 

  1. باستخدام خدمة البحث عن الهاتف . يمكن أن تساعد هذه الخدمة في تحديد المنطقة العامة للهاتف
  2. باستخدام تطبيق تجسس . يمكن لهذه الخدمة تحديد الموقع الدقيق للهاتف من خلال رقمه. 

في حين أن الطريقة الأولى مجانية ويمكن أن تعطيك موقعًا تقريبيًا ، فإنها لن تخبرك بالموقع الدقيق للهاتف ولا تسجل سجل حركة الهاتف. من ناحية أخرى ، يستخدم تطبيق التجسس نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المدمج لتتبع الهاتف وإعطائك موقعه بالضبط. لذلك ، يعد تطبيق التجسس أكثر موثوقية وفعالية وملاءمة من خدمة البحث عن الهاتف. 

في هذه المقالة ، سوف نعلمك كيفية استخدامه ، وما الذي تتوقعه ، وسنقدم لك قائمة بأفضل 10 تطبيقات تجسس في السوق اليوم.

  1. Numlooker  - أداة ممتازة لتتبع رقم الجوال
  2. WhoCallMe  - قم بفحص الويب العميق وإجراء عمليات بحث شاملة على وسائل التواصل الاجتماعي
  3. USPhoneSearch  - يشمل جميع الميزات الأساسية التي تحتاجها عند تتبع رقم الهاتف المحمول.
  4. USPhoneLookup  - خدمة ممتازة تساعدك في معرفة من المتصل في غضون دقائق
  5. TheNumberLookup  - يتيح لك التعرف على المتصل على الفور والوصول إلى جميع المعلومات المتاحة عنه / عنها
  6. WhatIsThisNumber  - خدمة البحث العكسي الأكثر قياسية وملاءمة
  7. Spokeo  - تجربة خدمة الخبراء للبحث عن الهاتف
  8. CocoSpy  - الوصول إلى تطبيق مراقبة الهاتف الذي سيتتبع هاتفًا ذكيًا يعمل بنظام Android أو iOS دون معرفة المالك
  9. Spyic  - قد يؤدي استخدام هذه الأداة إلى تعقب الأداة من خلال رقم الهاتف المحمول الخاص بها.
  10. Spyine  - يمكنك من تتبع أرقام الهواتف المحمولة بشكل أسرع وأسهل.

أفضل 10 مواقع لتتبع أو البحث عن أرقام الهواتف المحمولة مجانًا

1. NumLooker

NumLooker هي أداة ممتازة لتتبع أرقام الهواتف المحمولة. على الرغم من ميزاته العديدة ، إلا أنه سهل الاستخدام. تم تصنيف خيارات البحث بشكل مناسب ، مما يجعل التنقل واضحًا وغير معقد. بإدخال رقم الهاتف المحمول لهدفك ، سيجد هذا الموقع آخر عنوان وموقع معروفين لهذا الشخص.

تعتمد المعلومات الإضافية على نوع البحث الذي تقوم به. تُظهر عمليات البحث عن موقع الهاتف اسم شركة الاتصالات وحتى نوع الهاتف (الهاتف المحمول أو الخط الأرضي) ، والذي يمكن أن يكون نقطة انطلاق جيدة عندما تريد العثور على شخص.

الايجابيات

  • سهلة الاستخدام
  • عمليات بحث مخصصة

سلبيات

  • قد تحتاج إلى دفع ثمن عمليات البحث التفصيلية

استخدم NumLooker لتتبع أرقام الهواتف المحمولة اليوم!

2. WhoCallMe

WhoCallMe رائع لمسح شبكة الويب العميقة وإجراء عمليات بحث شاملة على وسائل التواصل الاجتماعي. عندما تقوم بإدخال رقم هاتف محمول في الموقع ، فإنه سيبحث في السجلات العامة ، ووسطاء البيانات ، والهيئات الحكومية ، وقواعد بيانات الشركات ، وأي مصادر بيانات أخرى على الإنترنت يمكن العثور عليها من أجل تزويدك بأكبر قدر ممكن من المعلومات.

هذا هو واحد من أكثر مواقع البحث عن مواقع الهاتف المتوفرة بأسعار معقولة. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد حدود للبحث. صمم مهندسو WhoCallMe محرك البحث لتزويدك بمعلومات قد لا يرغب بعض الأشخاص في معرفتها.

الايجابيات

  • نتائج دقيقة وموثوقة
  • وقت المعالجة السريع
  • مجلس الإدارة وقاعدة بيانات مفصلة

سلبيات

  • قد يكون معقدًا عندما يكون لديه العديد من الطرق للتتبع

قم بزيارة WhoCallMe للبحث عن رقم هاتف الآن!

3. USPhoneSearch

يتضمن USPhoneSearch جميع الميزات الأساسية التي تحتاجها عند تتبع رقم الهاتف المحمول. بالإضافة إلى ذلك ، النتائج دقيقة ومحدثة بشكل معقول. تتضمن الخدمة أيضًا بعض الميزات المميزة ، مثل خيار البحث عن أفراد باستخدام الاسم الأول أو الاسم المستعار. يمكنك أيضًا الاستفادة من إمكانات البحث المتقدمة للموقع لتحسين نتائجك.

واجهة المستخدم الخاصة به هي أيضًا بديهية وسلسة. بالإضافة إلى ذلك ، لا توجد قيود على عدد عمليات البحث التي يمكنك إجراؤها.

الايجابيات

  • المعلومات دقيقة ومحدثة
  • مسعر بشكل معقول

سلبيات

  • لا يوجد بحث عن وسائل التواصل الاجتماعي

ابحث عن موقع الهاتف باستخدام USPhoneSearch هنا!

4. USPhoneLookup

USPhoneLookup هي خدمة ممتازة أخرى تساعدك في معرفة من المتصل في غضون دقائق. قاعدة بياناتنا مأخوذة من جميع السجلات العامة بما في ذلك الوكالات الحكومية ويتم تحديثها بانتظام ، لذلك يمكنك التأكد من صحة المعلومات ودقتها.

تستخدم الخدمة أيضًا معلومات أخرى لمعرفة من اتصل بك ، بما في ذلك رموز المنطقة ومحركات البحث وملفات تعريف الوسائط الاجتماعية والمواقع الحكومية وكذلك أدلة الهاتف عبر الإنترنت.

الايجابيات

  • يمكنك الحصول على تقرير خلفية متعمق
  • فريق دعم العملاء 24/7

سلبيات

  • قد تحتاج إلى شراء اشتراك مميز للوصول إلى بعض الميزات

انقر هنا للعثور على موقع الرقم مع USPhoneLookup الآن!

5. TheNumberLookup

يمكن أن يسمح لك TheNumberLookup بالتعرف على المتصل على الفور والوصول إلى جميع المعلومات المتاحة عنه / عنها ، مثل التفاصيل الشخصية وتفاصيل الاتصال.

يتمتع Number Lookup بسمعة طيبة في تزويدك بخدمة بحث عكسي رائعة عن الهاتف ، والتي تمكنك من معرفة معلومات مفصلة عن شخص ما وراء المكالمات الهاتفية. باستخدام خوارزميات مختلفة ، سيتم استرداد بيانات مالك الهاتف من قواعد بيانات عامة واسعة النطاق.

الايجابيات

  • سهل الاستخدام للغاية
  • تعمل في وضع التخفي المثالي

سلبيات

  • الخطة المجانية محدودة

ابحث عن موقع أي هاتف مع TheNumberLookup اليوم!

6. WhatIsThisNumber

WhatIsThisNumber هي خدمة البحث العكسي الأكثر قياسية وملاءمة. مثل كل الآخرين في هذه القائمة ، تبدأ هذه الأداة في العمل بمجرد البحث عن الأرقام. يساعدك في معرفة كل ما يجب أن تعرفه عن المتصل المجهول الهوية. الوصول إلى الآلاف من قواعد البيانات العامة دفعة واحدة وإنتاج تقرير مفصل عن المتصل في غضون بضع دقائق.

تبرز الأداة عبر الإنترنت نظرًا لقدراتها البارزة في تحديد الموقع الجغرافي. يستخدم أبراج Wi-Fi و GPS وأبراج الهاتف المحمول لتحديد الموقع الدقيق لجهاز مراقب.

الايجابيات

  • النتيجة دقيقة للغاية
  • يمكن تتبع ما يصل إلى خمسة أجهزة في وقت واحد

سلبيات

  • قد تحتاج إلى دفع ثمن عمليات البحث التفصيلية

انقر هنا للوصول إلى الوظائف الكاملة لـ WhatIsThisNumber الآن!

7- سبوكيو

Spokeo هي واحدة من أقل خدمات تتبع أرقام الهواتف المحمولة تكلفة. يمكنك اختباره لمدة 7 أيام مقابل تكلفة منخفضة مذهلة تبلغ 0.95 دولار. بغض النظر عن العضوية التي تختارها ، سيمنحك Spokeo نفس المستوى من قوة نتائج البحث والتخصيص. تحتوي جميع التقارير على تفاصيل أساسية مثل الاسم والإقامة والمدينة والولاية ورقم الهاتف المحمول والعمر والحالة الاجتماعية ومستوى التعليم.

كما يوفر معلومات عن الفرد وراء الرقم ونوع الخط (محمول أو أرضي أو VoIP) وموفر الشبكة. يمكنك حتى استخدام الرموز البريدية للبحث في الدلائل. يقوم Spokeo أيضًا بجمع التعليقات من المستخدمين الآخرين بحيث يمكنك تحديد موثوقية المتصل بناءً على التعليقات.

الايجابيات

  • أدوات تصفية متقدمة مفيدة
  • يخطرك بأي تغييرات في الملف الشخصي

سلبيات

  • يعمل فقط في الولايات المتحدة

قم بزيارة Spokeo وتتبع الهاتف باستخدام رقم الهاتف المحمول الآن!

8. CocoSpy

باستخدام Cocospy ، يمكنك الوصول إلى تطبيق مراقبة الهاتف الذي سيتتبع هاتف Android أو iOS الذكي دون علم المالك. يمكن لـ Cocospy القيام بذلك نظرًا لوضعه الخفي الفعال للغاية ، والذي يمنحك إخفاءًا تامًا حتى تتمكن من تتبع نشاط الهاتف الخلوي دون إثارة الشك.

ما عليك سوى إنشاء حساب mSpy ، والحصول على الجهاز الذي ترغب في مراقبته ، ثم تثبيت Cocospy عليه.

بعد التثبيت ، تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حساب mSpy الخاص بك لبدء مراقبة الجهاز المستهدف.

الايجابيات

  • الكثير من الميزات
  • عملية تسجيل سهلة
  • 24/7 المساعدة

سلبيات

  • لا يتم تقديم نسخة تجريبية مجانية.

جرب mSpy اليوم وابحث عن موقع أي هاتف!

9. تجسس

Spyic هي أداة رائعة أخرى لتتبع أرقام الهواتف المحمولة متوفرة على الإنترنت. باستخدام هذه الأداة عبر الإنترنت ، يمكنك تعقب أداة من خلال رقم الهاتف المحمول الخاص بها.

Spyic متوافق مع جميع الأجهزة المحمولة وموفري الشبكات ، مما يجعل من السهل للغاية تحديد موقع الشخص بناءً على رقم هاتفه المحمول. بالإضافة إلى ذلك ، يتم إخفاء هويتك عند إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على رابط التتبع إلى جهاز مستهدف.

الايجابيات

  • يمكنك تتبع أجهزة متعددة.
  • يعمل على أجهزة iOS ، بما في ذلك iPhone و iPad

سلبيات

  • الثمن

انقر هنا لتجربة Spyic للرقابة الأبوية الآن!

10. التجسس

يعتبر Spyine إلى حد كبير الرائد في السوق في تطبيقات برامج التجسس على الهاتف. قد يتم تثبيت تقنية برامج التجسس الخاصة به دون عمل روت أو كسر حماية على كل من أجهزة Android و iOS. يبدأ التطبيق في مراقبة الجهاز المستهدف بشكل خفي وإرسال معلومات في الوقت الفعلي ، والتي يمكن الوصول إليها من أي مكان عبر لوحة تحكم قائمة على مستعرض الإنترنت.

يمكّنك التطبيق من تتبع وقراءة الرسائل النصية ومناقشات الوسائط الاجتماعية والبيانات الأخرى من الهاتف المستهدف. يمكنك أيضًا التحقق من سجلات مكالمات الهاتف ، والتي تحتوي على معلومات مهمة مثل مدة المكالمة وتكرارها والطوابع الزمنية. يمكنك أيضًا إنشاء منطقة على خريطة إلكترونية وتلقي إشعارات سريعة عندما يغادر شخص ما تلك المنطقة أو يدخلها.

الايجابيات

  • لا حاجة لكسر حماية أو كسر الحماية
  • سهل الاستخدام للغاية

سلبيات

  • مراقبة وسائل التواصل الاجتماعي محدودة

انقر هنا لتتبع أي هاتف مع Spyine الآن!

طرق بديلة لتتبع موقع شخص ما عن طريق رقم الهاتف الخلوي

يعد تتبع الهاتف من خلال رقم الهاتف المحمول الخاص به أمرًا بسيطًا جدًا. يمكنك القيام بذلك إما عن طريق تثبيت برنامج تعقب رقم الهاتف المحمول على هاتف الهدف أو باستخدام خدمة البحث عن الهاتف. هنا هو كيف:

1. استخدم الترجمة

يعد Localize أحد أسهل المواقع وأكثرها موثوقية للبحث عن موقع شخص ما باستخدام رقم الهاتف المحمول الخاص به. ما عليك سوى إدخال رقم الهاتف المحمول الخاص بالهدف ، وسيقوم الموقع بإرسال رسالة إلى هاتف الهدف. بمجرد نقر الهدف على الرسالة لمنح الإذن ، سيكون لديك حق الوصول إلى تفاصيل موقعهم.

للبدء في استخدام الترجمة ؛

  1. ابحث عن موقع الويب المترجم
  2. اتبع الخطوات وأنشئ حسابًا
  3. أدخل رقم الهاتف الخاص بأهدافك
  4. ابدأ المراقبة

يمكنك أيضًا البحث عن أكثر من رقم هاتف محمول وتتبعه في وقت واحد باستخدام Localize

2. استخدم Native Phone Locator

هناك طريقة تتبع بسيطة وفعالة أخرى وهي استخدام برنامج تتبع أصلي لجهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول. ليس فقط لأنها مريحة ويمكن الوصول إليها ، ولكن بعض هذه الأدوات مجانية أيضًا. يحتوي كل هاتف ذكي يعمل بنظام Android و iOS على تطبيق مكتشف الجهاز الأصلي الخاص به والمصمم خصيصًا عند فقد الجهاز أو سرقته. ومع ذلك ، يمكن استخدامها أيضًا لمراقبة وضع أحبائهم.

يُعرف تطبيق Android الأصلي باسم "Find My Device" ، ويُعرف تطبيق iOS للهواتف الذكية باسم "Find My iPhone".

3. استخدم IMEI Tracker

تتبع IMEI بسيط ومريح بما يكفي لأداء أي شخص. IMEI هو اختصار للهوية الدولية للأجهزة المحمولة. وبفضل رقمه الفريد المكون من 15 رقمًا ، فإنه قادر على تحقيق مآثر لا تصدق. وأحدهم يستعيد جهازًا محمولًا مفقودًا أو مسروقًا.

إليك كيفية العثور على رقم IMEI للهاتف:

  • انتقل إلى إعدادات الهاتف.
  • انقر فوق عام
  • قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق حول.
  • قم بالتمرير لأسفل وابحث عن IMEI.

بدلاً من ذلك ، اطلب * # 06 # على الهاتف.

بمجرد حصولك على الرقم ، يكون لديك خياران:

  1. اتصل بمزود الهاتف ، وامنحهم الرقم ودعهم يتتبعون الهاتف ، أو
  2. قم بتنزيل واستخدام تطبيق تعقب IMEI لتتبع الهاتف (بدلاً من ذلك ، استخدم متصفح للوصول إلى خدمة تعقب IMEI على شبكة الإنترنت).

استنتاج

في بعض الأحيان ، قد يكون العثور على موقع الهاتف حالة حياة أو موت. على سبيل المثال ، قد يحتاج أحد الوالدين إلى معرفة مكان أطفالهم للحفاظ على سلامتهم ، أو قد يرغب الزوج في معرفة ما إذا كان الآخر المهم يلتزم بوعده. مهما كان السبب ، يقدم هذا الدليل كل ما تحتاجه لتتمكن من تتبع الهاتف باستخدام رقم الهاتف المحمول الخاص به بنجاح.

تعليقات