القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الانترنيت ; اكسب اول دولار لك

اليوم الكثير منا يبحث عن فرص عمل او الحصول على المال من الانترنيت وكيف يحصل على اول دولار له من الانترنيت

تابعني للمزيد على حسابي

 وبالرغم من أن هذا المبلغ (1 دولار) زهيد جدا ، إلا أن له أهمية كبيرة وتأثيرا بالغا على تفكير الشخص الذي أراد خوض تجربة العمل الحر وكسب المال من الانترنت.

طبعا وكمبتدئ عندما تسمع وترى أن هناك من يكسب 100 دولار ، 1000 دولار، بل وحتى 10000 دولار في الشهر أو حتى أكثر عن طريق الانترنت فقد تصاب بالإحباط والفشل ،وذلك من كثرة هذه المجالات وتنوع أفكارها، حتى ولو كنت تتقن مهارة معينة إلا أن عدم تطبيقها نتيجة للتشتت بين مختلف المجالات والانتقال بين مختلف مواقع العمل الحر سوف يقف حجر عثرة بينك وبين تحقيق أهدافك،لذلك فإن الخطوة الأولى في كسب أول دولار مهمة للغاية.

وبكسبك لأول دولار عن طريق الانترنت سوف يساهم ذلك في إزالة حواجز كثيرة كانت السبب في عدم إقبالك على عالم الشغل خاصة من الناحية المعنوية، أهمها حاجز الخوف من التجربة ، حاجز الشعور بالنقص اتجاه الآخرين،فكأنك تردد في نفسك كل يوم : لماذا يكسب فلان مبلغ كذا و كذا رغم أن مهارتي أحسن، هل يمكنني فعلا أن أعمل و أكسب المال؟ ومالسبب في عدم قدرتي على فعل ذلك…

ولإزالة كل هذا الغموض و إذا كنت جادا بالفعل في هذا المجال سوف أقدم لك طريقة مضمونة و مباشرة تمكنك من كسب أول دولار لك دون تشتيتك بالخوض في تعقيدات طرق الربح في مختلف المواقع و المنصات.

سوف أقدم لك موقعا واحدا فقط لكي تبدأ مباشرة وتخوض هذه التجربة، وبعد أن تكسب أول دولار لك ، يمكنك حينها أن تنطلق وتبحث عن مهاراتك بعد أن تكسر حواجز الشعور بالنقص ، والخوف من التجربة ….

تعتمد هذه الطريقة على إتمام بعض المهام المصغرة مقابل مبالغ مالية بسيطة وبالتالي فهي لا تتطلب منك مهارات أو خبرة معينة و كأمثلة على هذه المهام ما يلي :

  • زيارة موقع أو مدونة والبقاء فيه لمدة دقيقتين مقابل 0.5 دولار (5 سنت).
  • الاشتراك في قناة على يوتيوب مقابل 0.10 دولار (10 سنت).
  • تحميل تطبيق معين على جهاز الحاسب أو الهاتف الذكي مقابل 0.5 دولار.
  • مشاهدة فيديو تعليمي أو وثائقي لمدة تقل عن 10 دقائق مقابل 0.12 دولار.

هذه الصورة توضح بعض المهام التي يمكنك إنجازها و المقابل المادي لها.وهي صورة محينة قمت بالتقاطها أثناء كتابتي الآن لهذا المقال بتاريخ يوم نشر هذا المنشور.

كما أن هناك مهاما أخرى يتم إضافتها بعد إتمام اختبار بسيط مثل ترجمة مقال صغير، أو التعديل على صورة معينة…إلخ

ومع التزامك ومواضبتك على هذا الموقع سوف يتم إضافة مهام أخرى مع مرور الوقت و بمبالغ أعلى نسبيا.

وكما ترى بهذه الطريقة يمكنك تحقيق أول دولار لك فقط من خلال إتمام إنجاز عشر (10) مهمات فقط أو أقل.

سوف أترك لك بعض النماذج من أرباح بعض العاملين على هذا الموقع من مختلف الدول ومنها العربية و الإفريقية والذين حققوا مبالغ معتبرة من هذا الموقع.

كما تلاحظ فإن هناك من يحقق مبالغ مالية قد نتفق أو نختلف على أنها متواضعة ولكنها مقبولة بالنسبة للمبتدئين.

فهناك العديد من الأشخاص من دول المغرب ، مصر ، الجزائر (موضحة في الصور) وحتى أغلب دول الخليج… فهو يدعم كافة الدول تقريبا.

يجدر فقط بالذكر هنا أن تحقيق الربح يبدأ تقريبا بعد مراجعة إنجازك للمهام بشكل صحيح، وبالتالي فسيبدأ تحقيق الربح انطلاقا من اليوم الرابع إلى اليوم السابع على أقصى تقدير.

أما عن طرق الدفع ، فهذا الموقع يدعم عدة بنوك معروفة من بينها بنك البايبال ، و هذا مثال عن تحويل مبلغ بسيط :

و بعد إجراء عملية التحويل سوف تجد هذا المبلغ في حسابك بايبال كما هو موضح في الصورة الموالية :

إن كنت من المهتمين بالعمل في هذا الموقع وتريد توضيحا أكثر عن كيفية القيام بهذه المهام المصغرة بطريقة صحيحة و عن طرق استلا م الأرباح الخاصة بك من الموقع 

تعليقات